فيسبوك تويتر
elitautos.com

العبارات الشائعة وألعاب الكلمات في لعبة شراء السيارات

تم النشر في يمشي 19, 2021 بواسطة Trevor Schoborg

إن شراء سيارة جديدة يشبه شراء أي شيء آخر في السوق. يتم تدريب المبيعات على عدم أخذ لا للحصول على إجابة ، والكثير من ألعاب الكلمات والعبارات تدخل حيز التنفيذ حتى يجعلك تحصل على إغلاق الصفقة.

يوجد معلنون ومسوقين في الفوضى برأسك حتى يتمكنوا من إجبارك على شراء الأشياء. بعض من أعظم الكلمات والعبارات التي تجعل منتجات شراء المستهلكين مصحوبة بشكل مثير للدهشة ، في حين أن بعضها ليس كذلك.

فكر في الأمر - إذا كان المسوقون يستخدمون استراتيجيات مؤلفة بعناية ، فقد تعتقد غالبًا أنك تحصل على صفقة ، عندما تكون في الواقع تدفع أكثر. في بعض الأحيان ، سيوفر المسوق صفقة خصم 50 ٪ على قطعة من البضائع ، ولكن في الواقع ، تم زيادة سعر شراء الكائن في الموقع الأول.

إذا كانت الشركة تصادف السعر بنسبة 52 ٪ ، وتبيعها بنسبة 50 ٪ من السعر ، فأنت تدفع بالفعل 2 ٪ للعنصر أكثر من تكلفته في الأصل. الآن هذا هو التسويق الذكي! هذه طريقة شائعة حقًا لتجار السيارات لإنجاز المهمة. قد يوفرون صفقة استرداد نقدي بقيمة 3000 دولار على التجارة في حين أن الرسوم وأسعار الفائدة الأخرى ستكون أكبر مما تريد.

في الأساس ، على الرغم من أن الوكالة قد توفر تجارة كبيرة في الأسعار ، إلا أنها ستجمعك مع الرسوم الأخرى.

لذا ، فإن الخلاصة القاع هي مراقبة العبارات التي تم إنشاؤها لذروة اهتمامك بكسب عملية الشراء الخاصة بك ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا واجهت صفقة ، تأكد من القيام ببعض التسوق المقارنة لتحديد ما إذا كان هذا هو أفضل سعر يمكنك الحصول عليه في لحظة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
elitautos.com

Common Phrases and Word Games in the Car Buying Game

Posted on February 24, 2020 by Trevor Schoborg

Purchasing a new car is just like buying anything else on the market. Salesmen are trained to not take no for an answer, and lots of word games and phrases come into play in order for them to get you to close the deal.

Advertisers and marketers are there to mess with your head so they can force you to buy things. Some of the greatest words and phrases that make a consumer purchase products are amazingly well worded, while some aren't.

Think about it - if marketers use carefully composed strategies, you may often believe you're getting a deal, when in actuality you could be paying more. Sometimes a marketer will provide a 50% off deal on a piece of merchandise, but in actuality the purchase price of the object was increased in the first location.

If a company marks up the price by 52%, and sells it for 50% off of the price, you're actually paying 2% more for the item than it originally cost. Now that's clever marketing! This is a really common way for auto dealerships to get the job done. They may provide a $3000 cash back deal on your trade-in while the other fees and interest rates will be greater than you could want.

Basically, even though a dealership may provide great trade in prices, they'll get you together with the other fees.

So, bottomline is to keep an eye out for phrases created to peak your interest in earning your purchase, Additionally, if you encounter a deal, be sure to do some comparison shopping to determine if this really is the best price you can get in the moment.